بيت الشمس للاتصالات المعلوماتية المساهمة

شمس بلس ADSL

 مناسبة للمكاتب،الشركات الصغيرة,المحلات التجارية. شمس بلس  خدمة ممتازة عبر خط الهاتف الخاص بك +ADSL2

  • شمس بلس +ADSL2
  • 3600 د.ل
  • حصص التحميل غير محدودة
  • سرعة تحميل الى 4mbps
  • مركز اتصال دعم فني
  • تركيب مجاني
  • اشتراك سنوي

بيانات ومعلومات حول الخدمة

أماكن توفر الخدمة

  • مقسم شارع الزاویة
  • مقسم حي الاندلس
  • مقسم الحي الصناعي
  • مقسم میدان الجزائر
  • مقسم حي الوحدة
  • مقسم زاویة الدهماني
  • مقسم الهضبة
  • مقسم دات العماد
  • مقسم برج طرابلس

شروط الإشتراك

محظورات الاستخدام 

لايجوز للمشترك ان يستعمل الشبكة او يستفيد منها فى الحالات الاتية:

  • بعث او استقبال رسائل الكترونية ينجم عنها تهديد او مضايقة او ازعاج لاي شخص او جهة داخل او خارج ليبيـا.
  • بيع الخدمة او نقلها او التصرف بها بدون اذن مكتوب ومسبق من شركة بيت الشمس للاتصالات المعلوماتية.
  • يتحمل المشترك وحده الاثار الناجمة عن مخاطر وتكاليف تترتب على سوء الاستعمال او الممارسة غير المشروعة للخدمـة او مخالفة او انتهاك الشروط السابقة, ويتحمل وحده المخالفة القانونية و الادارية جراء ذلك.
  • ولشركة بيت الشمس للاتصالات المعلوماتية الحق فى الالغاء الفوري للعقد، وممارسة حقها برفع دعوى قضائية او مدنية حسب ماتراه مناسبا ضد المشترك لارغامه على تنفيذ مقتضيات هذه الشروط.

التـــــزامات المشترك

  • ان لاتوجد ديون علي خط الهاتف .
  • ان يكون الهاتف أرضي سلكي وليس هاتف لاسلكي (CDMA).
  • ان لا تزيد مسافة الأسلاك النحاسية الناقلة للخدمة من المقسم الهاتفي إلى مقر المشترك عن 5 كم.
  • ان لايكون موصل عبر موجات فوق سنتمترية.
  • ان لاتكون حرارة الهاتف منقولة عبر مقسم آخر.
  • ان يكون المشترك مخولاً باستخدام رقم هاتف الخدمة و في حالة ثبوت خلاف ذلك تقوم الشركة بإيقاف الخدمة عليه فوراً.
  • يلتزم المشترك بسداد الرسوم التى تستحق عليه مقابل الخدمة مقدما.
  • لا يحق للمشترك بيع الخدمة او جزء منها او التنازل عنها للغير بأي حال من الاحوال الا بموافقة كتابية لهذا الغرض تمنح له من الشركة.
  • لاتتحمل شركة بيت الشمس للاتصالات المعلوماتية اي مسئولية تجاه المشترك عن الاضرار او خلافها قد تنشا جراء الاستعمال و الاستخدام للشبكة الدولية الانترنت.

شركة بيت الشمس غير مسؤولة عن سوء خط الهاتف الخاص بالمشترك و الذي قد يتسبب في ردائة الخدمة المقدمة من الشركة.

تلتزم الشركة 

  • توفير الخدمة في الفترة الزمنية المتعاقد عليها مع المشترك.
  • توفير الدعم الفني عن بعد في حالة الانقطاع.
  • منح الفرصة للمشترك لمدة 14 يوما بعد الاشتراك بالغاء الخدمة و استرداد القيمة المدفوعة في حال ثبوت سوء الخدمة الموفرة التي تكون بسبب سوء الخط الناقل للخدمة.

المعــــدات

المعدات التى يتم توفيرها من شركة بيت الشمس لتنفيذ عملية الربط هى ملك للمشترك.


مـــدة الاشتراك

  • مدة الاشتراك تبدأ من تاريخ ربط المشترك بالمنظومة وحصوله على الخدمات، و ينتهي في الموعد المحدد من مدة الاشتراك في العقد.
  • لا تلتزم الشركة بإخطار المشترك عن قرب موعــــــــد إنتهاء الاشتراك.

 

طلب اشتراك بالخدمة

نمودج طلب عرض مبدئي

  • الرجاء ملء النموذج التالي ومندوب المبیعات سیتصل بك في اقرب وقت، شكراً لإختيارك خدماتنا.
 

التحقق البشري

شمس أنترنت

باقات أخرى

تغيير اللغة